اهرة اكتشاف مئات الاهرامات حول العالم وحتى على المريخ..من ورائها؟؟؟أكتشاف اهرامات تحت الماء في اليابان | GreenZoner egypt

انف واذن وحنجرة

اهرة اكتشاف مئات الاهرامات حول العالم وحتى على المريخ..من ورائها؟؟؟أكتشاف اهرامات تحت الماء في اليابان

 
 ولم تتجاهل وسائل الاعلام حقيقة الاهرامات المكتشفة حديثا؟؟؟

اولا ذكر العلماء انها اقدم من اهرامات مصر ب 5000 عام...طبعا هذا الموضوع به خطأ في تاريخ اهرامات مصر ولكن مازال الغرب لا يريد كشفها تماما للعامة..ففي تحليل هام سننشره لاحقا لاحد مومياوات بناة الاهرام من الجبانة المصاحبة لمنطقة الاهرامات وجد اثار لمواد اشعاعية تدل على حدوث تجارب نووية في مصر القديمة ...وبتحليل تلك المواد الاشعاعية التي وجدت بالمومياء وبعض عينات احجار الهرم الاكبر والتي تعد الاصدق علميا في اثبات عمر الأثر..وجد انها تعود لاكثر من عشرة الاف عام...اي ان الهرم الاكبر قد يعود عمر بناؤه لاكثر من عشرة الاف عام...عرض هذا الكشف على العالم وبث في اكثر من برنامج على قناة ديسكفري ولكن لم نهتم نحن باعلانه في حين لم يتم الترويج بصخب في انحاء العالم واظن السبب هو المحاولات المتوالية لسرقة التاريخ المصري...

وحديثا ..أحد أعظم الإكتشافات في تاريخ الآثار واللتي تم العثور عليها في اليابان في عام 1995م ، ويقع على امتداد 311 ميل على أرضية المحيط ، وهي بقايا محفوطة لأحد المدن اليابانية من العصور القديمة ! إليكم تفاصيل الإكتشاف:
في المسطحات المائية قرب جزيرة أوكيناوا Okinawa والتي تقع الى الخلف من جزيرة صغيرة تسمى
يوناجوني Yonaguni ، حدد الغطاسون ثمانية مواقع متفرقة في بداية شهر مارس من عام 1995 م ، المشاهدة الأولى كانت لهيكل مربع مثير للدهشة وقد غطته الكتل المرجانية ، ولم يعرف إن كان هذا البناء من صنع بشري أم من تأثير التيرات والعوامل الطبيعية .
وفي الأسابيع والأشهر التي تلت هذا الإكتشاف ، قامت هيئة الآثار اليابانية بالتعاون مع هيئة أخرى للإكتشافات ، قاموا بتدريب أعضاء محترفين وقاموا أيضاً بمشاركة الغطاسين الذين كان لهم السبق في مشاهدة هذه الآثار ، لإستكشاف متعمق لهذه البنايات الغريبة .
وفي شهر سبتمبر من العام نفسه وفي جنوب جزيرة ((أوكيناوا)) ، قام الغطاسون بالإكتشاف الكبير (( لهرم )) ضخم جداً ، والذي يظهر أنه كان مقر للإحتفالات في ذلك الوقت ! ، ويمتد هذا الهرم بطول 240 قدم ! .

يتعجب بعد ذلك الكاتب الأمريكي (( الذي ترجمت منه المقالة )) ، تعجب من أن هذا الإكتشاف الهائل والغريب ، لم يذكر أبدا ً في وسائل الإعلام الأمريكية ! ، بإستثناء مجلة ((Ancient American )) وتقرير عرضته قناة CNN
ويتعجب أيضاً من أن هذا الموضوع لم يذكرفي أي منشورة مختصّة للآثار في العالم ، ولاحتّى في الصحف اليومية؟؟؟ وهذا بالطبع عوضا عن اهرامات الصين واهرامات البوسنة التي سننشر عنها لاحقا...فلم يتم تجاهل الامر كما تم تجاهل حقيقة اهرامات المريخ التي اثبت العلماء انها مصنعة وليست ابدا بفعل الطبيعة؟؟
التسميات:
هل أعجبك الموضوع ؟

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة GreenZoner egypt ©2010-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام| إتصل بنا